الجمعة، 3 يونيو، 2011

عزيزي محمود سعد لقد أخطأت.

انتهيت منذ لحظات قليلة من مشاهدة مداخلة الأستاذ/حسام الحملاوي مع الاعلامي المحترم محمود سعد ولدي كثير من العتاب للإستاذ محمود لعدة اسباب سألخصها في ثلاثة نقاط.

أولا:- مقاطعة الاستاذ محمود سعد لحسام اثناء حديثه عن مطالبته بوضع المؤسسة العسكرية للرقابة وبخاصة فيما يخص الميزانية "لانه بطبيعة الحال من مؤسسات الدولة" بل واصراره بقوله "الكلام ده تقوله في الفيسبوك والتويتر مقدرش اسمحلك تقوله هنا في المحطة" وهنا السؤال الأهم طالما انت يا استاذ محمود تحجر علي رأي شخص طلبت انت منه ان يقوم بعمل مداخلة فلماذا من الاساس طلبت منه الكلام؟!...كان من الاولي والافضل الا تقوم بعمل المداخلة من الاساس.

ثانيا:- قولك "تفهم انت ايه علشان تحاسبه" اعتقد ان حسام لم يطلب ان يكون هو المحاسب ولكن هناك مجلس شعب ينوب عن الشعب وهو وحده القادر علي محاسبة جميع مؤسسات الدولة "لان تلك المؤسسات تمول من قوت الشعب ولابد وان تحاسب من الشعب"

ثالثا:- تلك المقارنة السخيفة والمنحطة بين جيش مصر وغيره من جيوش المنطقة....وهنا السؤال الأهم يا استاذ محمود منذ متي والجيش المصري يقارن بغيره؟! وهل العقيدة القتالية للقوات المسلحة المصرية مثل غيرها من الجيوش؟ 

في النهاية:- كان الاولي من ان تعتذر علي اندفاعك الشديد في مقاطعة حسام وشجاعة الاعتذار تزيد من الرصيد لا تقلله.. وكما قيل في الامثال "غلطة الشاطر بألف".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن كان من حقك ان تعلق فليس من حقك ان تسب غيرك